الفرصة الأخيرة.. سواريز إلى ريفر بليت بقرار صادم من تشافي 

تاريخ النشر: 29/06/2022
310
منذ سنة
الفرصة الأخيرة.. سواريز إلى ريفر بليت بقرار صادم من تشافي 

بات النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، قريبا من الانتقال لريفر بليت الأرجنتين، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله عن الروخي بلانكوس.

ورحل سواريز عن صفوف أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الماضي، حيث انتهى عقده بعد موسمين قضاها مع الفريق المدريدي، الذي توج معه بلقب الدوري الإسباني في موسم 2020-2021.

وكان سواريز تحدث في الفترة الماضية مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني من أجل العودة مجددا.

وأخبر سواريز، تشافي بأنه مستعد لتخفيض راتبه الحالي، الذي يحصل عليه مع أتلتيكو مدريد البالغ 5 مليون يورو، من أجل العودة لبرشلونة من جديد.

وغادر سواريز برشلونة بعد أيام قليلة من تعيين الهولندي رونالدو كومان مدربا للفريق الكتالوني، بعد كارثة ملعب الأنوار أمام بايرن ميونخ، حيث طلب كومان من الهداف الأوروجوياني البحث له عن فريق أخر.

لويس سواريز إلى ريفر بليت الأرجنتيني:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريفر بليت قدم لسواريز عرضه الأخير، براتب سنوي قدره 3 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت أن ريفر بليت أخبر سواريز بأنه يمكن أن يحصل على 4 مليون يورو في الموسم، حال فوز الفريق الأرجنتيني بلقب كوبا ليبرتادوريس.

وأشارت إلى أن سواريز قد يقبل العرض، خاصة أنه لا يمتلك أي عروض من فرق كبرى في أوروبا، على غرار برشلونة أو أتلتيكو مدريد.

وأبدى سواريز، لأصدقائه في برشلونة في حفل زفاف جوردي ألبا، غضبه من الإدارة في ظل عدم الرد عليه، بشأن إمكانية العودة أم لا، خاصة أنه أمامه عدة عروض أخرى.

يأتي حديث سواريز مع أصدقائه السابقين في برشلونة، في الوقت الذي كشف مارسيلو جاياردو المدير الفني لريفر بليت عن تفاؤله بالتعاقد مع الهداف الأوروجوياني.

اقرأ أيضا

لا تضحيات يقدمها ليفربول للحصول على خليفة لويس سواريز

سواريز في الهلال ونجم إيطاليا يقود الأهلي ..ميركاتو مرعب في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن